* بمناسبة الذكرى الأربعين لقيام الحركة التصحيحية المجيدة *

 

بـــرعـــايــة الــسـيـد عــبـد الــقـادر الــمـصـري أمــيـن فــرع حــلـب لـحـزب الــبـعـث الـعـربي الاشــتـراكـي والـسـيـد مـحـافـظ حــلـب الــمـهـنـدس عـلي أحــمـد مـنـصـورة  والـسـيـد نـضـال عــلـوان أمــيـن شــعـبـة الـحـزب فـي عـفـرين والسيد مدير منطقة عفرين  وبــحـضـور جـمـهـرة كـبـيـرة مـن الـمـعـلـمـيـن ـ تــم الاثـنـيـن الواقع في : 15 / 11 / 2010م تـدشـيـن صـرح حـضـاري في قـلـب مـديـنـة عـفـريــن عـروس الـشـمـال الـسـوري والــصـور الـتي نـعـرضـهـا أفـضـلُ تـعـبـيـر عــن حـيـثـيـات الاحـتـفـال بـهـذه الـمـنـاسـبـة .

 

 

 

 

تـــنـويــه :

منذ شهرين والعمل قائم على قدم وساق في ثانوية الشهيد أمير الغباري حيث قامت مديرية الخدمات الفنية بتبليط الباحة من جميع جوانبها وأما الصفوف فقد شهدت عملاً جاداً فقد طليت من جديد وبدلت فيها الإنارة وقد أهدت مديرية التربية بحلب إدارة الثانوية أثاثاً جديداً شمل كل غرف الموظفين الإداريين فيها . هذه الصيانة تـلت عملية بناء 14 غرفة جديدة أنجزها المتعهد في العام الفائت وأصبحت قيد الاستخدام ابتداء من بداية العام الجاري ، البناء الجديد الذي شيد داخل باحة المدرسة مؤلف من 11 غرفة تدريسية ومخبر وغرفة للحاسوب وأربع غرف للإداريين ، تلك الغرف جهزت بأفضل وسائل التعليم  . إذاً فالثانوية أصبحت تضم  اليوم ثلاثة أبنية وعديداً من المخابر وغرف الحاسوب . بلغت تكاليف الصيانة للمبنيين القديمين مليوناً وسبعمائة ألف ليرة سورية . حين سؤالنا المتعهد عن طبيعة العمل والناس في عفرين ، أكد لنا ارتياحه الكبير لعمله في أرجاء المنطقة فأهل عفرين يتمتعون ـ والحديث للمتعهد ـ  بطيب لا متناه ومن معاشرته للناس هنا  أكد لنا حضارية ً تـتسمُ  بها أخلاقيات سكان عــفـرين وقراها .

* شـكـرٌ وامــتـنـانْ *

عــفـرين ... أهلها : صغاراً كباراً  يرفعون أسمى آيات الشكر والامتنان لسيادة الرئيس بشار الأسد على حبه وتشجيعه للعلم ، مشكورة هي كل السواعد التي تسهم في تقدم  منطقتنا ودفعها إلى مراتب الرقي والازدهار .

* مـشـاهـدٌ مـن حــفـل تـدشـيـن ثـانـويـة أمـيـر الـغـبـاري *

        

        

           

2010/11/15

إدارة الموقع: لقمان شمو كالو



العودة إلى الصفحة السابقة

E-MAIL:info@lokmanafrin.com  MOB:+963 93 2999010  FAX:+963 21 7873145

Copyright lokmanafrin 2010 . All rights reserved.

BACK TO HOME PAGE