بلدة المعبطلي تكرم قناديل العلم


   الفرحُ لمرتين حل طيفهُ على بلدة المعبطلي ، فرحٌ بعيد  الفطر، وآخرٌ انتصبت  فيه الهامات شموخاً وفخراً وابتهاجاً . في ثالث أيام العيد أقامت اللجنة الداعمة في بلدية المعبطلي حفلاً تكريمياً .
في السابعة مساء أعلن الشاعر بريشان بدء الحفل. اجتمع أهل القرية جلهم في ساحتها حيث صدحت الموسيقى بالعذب من الألحان . انبهر الأهالي بما قدمه الأطفال من " كوما أرمانج " . شارك الحضور في المسابقات الثقافية . اشترك المتفوقون وعامة أهل القرية في رقصات جميلة على شدو المطرب فهمي رشيد . كـُرِّمَ موقع لقمان عفرين لجهوده في تغطية نشاطات المنطقة .

 

 

 

 

تنويه من إدارة الموقع : من النبالة والإحسان وطيب الخلق أن يهتم البعض منا بالناشئة الذين يرسمون لغدنا صورة مشرقة . ما أحيلى لفتات كريمة كهذه التي تحدث هنا وهناك ، إنها حقاً تدل على وعي وحضارية نهلنا من معينها شربة نتمنى أن تتلوها شربات . كل أملنا أن ترتوي العقول والأفئدة والسهول والأودية، لتشرق في سمائنا شمس تدفئ عظامنا ... وتنبتَ في الوهاد أزاهيراً وأقحواناًٌ تتزين جنبات أنفسنا ، فنظل نمنح الآخرين نسائم المحبة المبتغاة ، سيما وأننا في زمن لايحني الهام إلا للعلم والحب والعطاء والأمن والسلام . بوركت جهود كل من فكر .. خطط .. نفذ .. أقام مهرجاناً .. بوركت أمهات المتفوقين وآباؤهم ، لما زينوا به سماء المعبطلي من نجوم ستظل متلألئة أبد الدهر

           

           

           




إدارة الموقع: لقمان شمو كالو

م : نشأت زيبار    -      ص : صلاح الدين عيسى

المصور جيكر شعبو

2011/9/17

E-MAIL:info@lokmanafrin.com  MOB:+963 93 2999010  FAX:+963 21 7873145

Copyright lokmanafrin 2011 . All rights reserved.

BACK TO HOME PAGE