* حفل تكريميٌّ للمتفوقات من طالبات ثانوية البنات في عفرين *

   مـنْ جـديد تـُثـبـتُ الـمرأة فـي عـفـرين جدارتها وأحـقـيـتـها لـلعـيش في عالم لا مِـنْ مـكـانٍ لـلجهلاء فـيه . الـمرأة في عـفرين قـد اقـتـلـعـت أظافـرَ الـجـهـلِ وتجملتْ بـأزياء الـمـعـرفـة ، لم تـكـتـف بالإنجاب وخدمة الـبيت والزوج كـما قـد رسمه لها تعسف العادات والتقاليد بل هي ومنذ أمد بعيد قد حملت لواء العلم خفاقاً في روابي أمصار عفرين وقصباتها ، هي اليوم تدرك أهمية دورها في هيكلة المجتمع وتحديثه ودفعه إلى مصاف الحضارة والرقي ، لذا فإنها لا تألو جهداً في أداء مهمتها بإتقان وتفان يبعث على الإعجاب والزهو. 
 

 

 

 

كانت ثانوية البنات في عفرين يوم الأربعاء ـ  21 / شباط / 2012م ـ على موعد مع حفل تكريمي أقامته إدارة المدرسة احتفاء بالمتفوقات من طالبات السابع والثامن والعاشر والحادي عشر .

حضر الحفل المربيان محمد مصطفى ، رئيس دائرة التوجيه التربوي والأستاذ القدير نجم النجم . احتشدت باحة المدرسة بالبلابل من بنات عفرين وبذويهنَّ ، ناهيك عن إدارة المدرسة بكوادرها التعليمية والتوجيهية . وزعت على المتفوقات هدايا تذكارية . لوحظ في الحفل اندثار الأنانية والحسد اللذان استعيض عنهما بالـمحبة والفخار وبالبهجة والحبور ، فكلما أذيع اسم متفوقة ، كي تحضر   لاستلام جائزتها ، هللت زميلاتها وصفقن مدخلات إلى قلبها أيما فرحة وأيما بهجة وحبور .

مشاهد من حفل التكريم نقدمها لزائري موقعنا المبجلين .....   

         

       

       




إعداد : صلاح الدين عيسى

إدارة الموقع: لقمان شمو كالو

2012/2/21

E-MAIL:info@lokmanafrin.com  MOB:+963 93 2999010  FAX:+963 21 7873145

Copyright lokmanafrin 2011 . All rights reserved.

BACK TO HOME PAGE